اخبار عربية وعالميةاسليدر

غنام والشاعر يفتتحان نادي فنون الطبخ لتدريب الأطفال الأحداث برام الله

احجز مساحتك الاعلانية

متابعة/ علي بن سالم
افتتحت محافظ رام الله والبيرة ليلى غنام، ووزير التنمية الاجتماعية ابراهيم الشاعر، اليوم الأحد 07 اكتوبر، نادي فنون الطبخ لتدريب الأطفال الأحداث في دار الأمل التابعة لوزارة التنمية الاجتماعية في رام الله.

وأكدت غنام، في كلمتها، ضرورة تكاتف الجهود لمساعدة المتواجدين في المركز لتخطي واقعهم وتعديل سلوكهم ليخرجوا للمجتمع بتطلعات إيجابية وصالحة، مشيدة بالتطور المشهود للمركز بفضل طواقمه المتميزة.

وبينت أن المحافظة تعمل بشكل متواصل مع المركز لتفادي السلبيات وتعزيز الإيجابيات حيث يتم دعمهم بشكل دائم تعزيزا لدورهم الريادي في تصويب سلوك الأحداث عبر برامج متنوعة تثقيفية وتعليمية ومهنية وترفيهية.

ولفتت غنام إلى أن التكامل بين المحافظة وكافة الشركاء أسفر عن نتائج إيجابية في عدة مجالات أهمها ميدان التنمية الاجتماعية بكافة قطاعاته، مشيدة بجهود وزير التنمية وطواقم الوزارة ومدير التنمية في المحافظة، داعية لمزيد من التشبيك والتعاون خدمة لمواطنينا.

من جانبه، قال الشاعر إن “جوهر رسالة وزارة التنمية الاجتماعية ودورها الرئيس يختص برسم مستقبل أفضل للأطفال المهمشين والأطفال الأحداث، الذين هم: في خلاف مع القانون من خلال تقديم كل أشكال الدعم النفسي والاجتماعي والتربوي والتأهيلي لتمكينهم حتى يعودوا إلى أسرهم ومجتمعهم أشخاصا أقوياء ومنتجين”.

وأضاف: “ننطلق من رؤية إنسانية حضارية وطنية سامية ونسعى جاهدين من أجل صون حقوق الأطفال واحترام الاتفاقيات الدولية ذات الصلة، وبالمقابل هناك احتلال عسكري بغيض يتربص بالأطفال الأبرياء؛ دارالأمل اليوم شاهد على حضارية الشعب الفلسطيني، وعلى التزام القيادة والحكومة الفلسطينية بحقوق الإنسان في إطار القوانين والمواثيق الدولية”.

رئيس التحرير

المشرف العام على موقع العالم الحر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى